طب قنا
تعددت المراسيل.. والحب واحد 613623
أخى الزائر / أختى الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو فى منتدى طب قنا
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعددت المراسيل.. والحب واحد 829894
ادارة المنتديتعددت المراسيل.. والحب واحد 103798
طب قنا
تعددت المراسيل.. والحب واحد 613623
أخى الزائر / أختى الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو فى منتدى طب قنا
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تعددت المراسيل.. والحب واحد 829894
ادارة المنتديتعددت المراسيل.. والحب واحد 103798
طب قنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طب قنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
صفحة جديدة 3

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ahmed khairy - 501
تعددت المراسيل.. والحب واحد I_vote_rcapتعددت المراسيل.. والحب واحد I_voting_barتعددت المراسيل.. والحب واحد I_vote_lcap 
mohammed ahmed - 411
تعددت المراسيل.. والحب واحد I_vote_rcapتعددت المراسيل.. والحب واحد I_voting_barتعددت المراسيل.. والحب واحد I_vote_lcap 
محمدطلعت - 235
همس الورود - 222
khalid.a - 214
ahmed_tt - 162
اميرة القلوب - 145
dr/shimaa_767 - 107
dr_muslima - 92
mizoo - 89
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط طب قنا على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط طب قنا على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأخيرة
» استفسار من اخوكم خريج طب القاهره
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالسبت أبريل 02, 2011 2:56 pm من طرف mohammed ahmed

» طــب فــــــوريو ::: TEB4U ::: بوابة طلبة الطب في مصر
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالأحد فبراير 27, 2011 3:21 pm من طرف truelovestorm

» انها كلمات وليست اى كلمات
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالسبت فبراير 12, 2011 12:57 pm من طرف khalid.a

» انت لا تستحقنى....................
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالسبت فبراير 12, 2011 12:53 pm من طرف khalid.a

» يوم قي حياة (سيد الطبي)
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 11:43 am من طرف mohammed ahmed

» برج دبى حقيقة ام خيال (مزود بصور جميلة للبرج)
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 11:35 am من طرف mohammed ahmed

» ايه اللي استفدته من الامتحانات
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالأحد فبراير 06, 2011 5:11 pm من طرف mohammed ahmed

» مــوت بـلا مــوت … .. ! ! ! احياء ولكن اموات ! !
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين يناير 17, 2011 1:16 pm من طرف دمعة فرح

» الا تجلسين قليلا
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين يناير 17, 2011 12:58 pm من طرف دمعة فرح

» شوية MCQS هدية...من دكتورة درية
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 12:55 am من طرف mohammed ahmed

» MCQs كتيييييييير
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين يناير 03, 2011 7:05 pm من طرف mohammed ahmed

» معلمون بلا حدود
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 9:23 pm من طرف مصطفى محمود

» كلام عن الحب
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالأحد ديسمبر 05, 2010 11:47 pm من طرف ahmed khairy

» الجامعات الحكومية تقرر زيادة مصروفات الانتساب من 400 جنيه لـ 5 آلاف
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 12:51 pm من طرف دمعة فرح

» من هُنا بدأت وهناك أنتهت
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 12:48 pm من طرف دمعة فرح

» شوفوا التضحية من اجل الحب
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 12:40 pm من طرف دمعة فرح

» شرايح باثوبوجى بتاعت الكليه من تصويرى
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالجمعة ديسمبر 03, 2010 2:27 am من طرف ahmed khairy

» محاضرة fire arm wounds دكتور خالد..... تسجيل
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالجمعة ديسمبر 03, 2010 1:08 am من طرف ahmed khairy

» تهنئة عيد الأضحى 2010
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 12:00 pm من طرف افراح

» ليلة بكي فيها القمر
تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 12:20 am من طرف mohammed ahmed

تعددت المراسيل.. والحب واحد

همس الورود
ahmed khairy
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ahmed khairy
المدير العام
المدير العام
ahmed khairy

تعددت المراسيل.. والحب واحد Empty
مُساهمةموضوع: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 3:28 pm

عبر الكاتب الروسى أوسترفيسكى عن فلسفة الحب فى هذه العبارة «قالت قطعة الجليد وقد اشتاقت لشعاع الشمس فى مستهل الربيع»: (أنا أحب، وأنا أذوب، وليس فى الإمكان أن أحب وأوجد معا).
الحب ينقلك من حال إلى حال، ذُكر الحب فى القرآن ٨٢ مرة ووصف الله تعالى الذين آمنوا «والذين آمنوا أشد حبًا لله» و«قل إن كنتم تحبون الله فاتبعونى يحببكم الله»، وكان من أدعية الرسول «اللهم ارزقنى حبك وحب من يحبك، وحب ما يقربنى إلى حبك».
وهذه الآيات الكريمة والأحاديث الشريفة تؤكد أن الحب ليس «حراما» كما ذهبت فتاوى بعض المتشددين الذين يتصورون أن الاحتفال بعيد الحب هو مؤامرة مسيحية للاحتفال بذكرى القديس فالنتاين.. لكن هذا لا يعنينا، فالمهم هو أن نتذكر الحب دوما وفى أى وقت.
وعن أهمية الحب فى حياة الإنسان يقول الفيلسوف الإنجليزى برتراند راسل: «ليس من السهل أن نوجز الأسباب التى تدفع الإنسان إلى الإيمان بقيمة الحب، فالحب ذاته مصدر من مصادر الارتياح، كما أن الحب يزيد فى قيمة المتع الأخرى، كالموسيقى وشروق الشمس من وراء الجبال، وأشعة القمر التى تنعكس على سطح البحر.. والرجل الذى لا يمتع نفسه بمثل هذه الأشياء الجميلة وهو فى صحبة امرأة يحبها، يكون قد حرم نفسه من التأثير السحرى الذى تحدثه هذه الأشياء، الحب ليس فقط معينا لا ينضب للسعادة ولكنه أيضا منظار معظم يجعلنا نستمتع بما كان بعيد المنال عنا».
فى مسرحية «الأيام المخمورة» عبر الكاتب السورى سعدالله ونوس على لسان «سناء» عن أهمية وقوة الحب وهى توصى ابنتها «لا تخافى من الحب لأنه النعمة التى تجعل للحياة معنى، وتجعل للإنسان هدفا وأملا يتجددان ولا ينضبان، لا تعصرى قلبك حين يخفق، ولا تحبسى أنفاسك حين يتدفق الدم لاهثا فى عروقك، وحين تشعرين أن عاطفة كالتيار تدفعك نحو الذى برقت له عيناك وخفق له فؤادك، اركبى التيار ولا تخافى».
ولقد حاولت الأساطير اليونانية أن تفسر سر الحب والجاذبية بين الرجل والمرأة، فذكرت أن الإنسان كان كائنا واحدا وعندما تمرد قرر الإله زيوس تأديبه وإضعافه فشطره إلى نصفين: ذكر وأنثى، ومنذ ذلك الحين وكل شطر يتوق لنصفه الآخر ليكتمل.. فالحب يسعى لأن يوحد كائنين فى كائن واحد من جديد، منذ خفق قلب الإنسان بالحب وهو يسعى ليعبر لحبيبه عن مكنون نفسه ولوعة فؤاده، لذلك احتاج إلى «مراسيل الغرام» لتكون جسرا للمحبة بين الشطرين المتلهفين.. وقد تتغير المراسيل عبر الزمن، لكن يبقى الحب دوما فى كل زمان ومكان إكسير الحياة.
انتصار: أنا مرسال نفسى
«بحب أكتب رسائل غرام وأبعتها أكتر من استقبال الرسائل.. فى قصة حبى لم أعتمد أبدا على (مرسال) بينى وبين حبيبى كنا أصدقاء وعندما قرر مصارحتى بحبه لم يلجأ لوسيط، وكنت أنا مرسال نفسى».. هذه الكلمات للفنانة انتصار التى أكدت أنها أرسلت رسائل حب كثيرة ولم تندم على واحدة منها ولم تنتظر رداً على أى منها، وتضيف: «مضمون أى رسالة هو تعبير عما بداخلى بالكلمات، وقد تقتصر الرسالة على علامة استفهام فقط».
مرسال الغرام
قالوا عنه: «مرسال الغرام» و«عربون الحب» و«ضريبة المحبة» و.. ورغم تعدد الأسماء، فإنه لا غنى عنه بين المحبين، فهو يقوم بدور ساعى البريد، لكن بين القلوب.. قد يكون مرسال الغرام هدية لطيفة فى مناسبة سعيدة، ودون مناسبة تكون الهدية ألطف، وقد يكون «عشوة حلوة»، فكثيرات لا يزلن يعتقدن أن الطريق إلى قلب الرجل معدته، وأحيانا ما تعادل بلاغة قصيدة عاطفية لشاعر موهوب، شاعرية وجبة ساخنة أعدتها ربة منزل متواضعة.
وهنا من يحرص على أن يكون كلامه عربون غرامه.. كلام فى إيميل أو رسالة أو مكالمة تليفون أو من خلال وسيط، يكون فى الغالب طفلا صغيرا يجنده «الحبيبة» للقيام بدور ساعى الغرام.
هذه اللمسات الرقيقة رغم بساطتها، فإنها تعكس مشاعر المحبين وتعطى مؤشرا على حيويتها وتجددها وتقدير المحبين لما بينهم من مشاعر نبيلة.
مى عز الدين: لسه معايا رسالة ابن الجيران
ولاتزال مى عز الدين تحتفظ هى الأخرى برسالة من «ابن الجيران» وتقول: «كتب لى فيها كلمة (بحبك) واتقفشت من ماما. وفيه رسالة حب أيضا ندمت عليها أرسلتها لشخص كنت فاكراه صادق.. وأنا الآن أنتظر رسالة من صديقة كنا على خلاف و«مزعلانى»، ورسالتها لم تصلنى إلى الآن».
سهير المرشدى: أنا وحبيبى بنموت فى الورد
أما الفنانة سهير المرشدى فتعتز بالورد وتعتبره رسول الغرام بينها وبين الفنان كرم مطاوع وتقول: «كان الورد هو المتحدث الرسمى بيننا والشعلة التى أضاءت الطريق لحبنا.. كلانا يعشق الزهور لما تمثله من رقة وجمال».
الهدية
أيا كانت قيمتها المادية بسيطة، إلا أن قيمتها الحقيقية تكمن فى كم المشاعر الجميلة التى تحملها الهدية، وبمرور الزمن تطورت هدايا الحب، لكن لايزال «الورد» يتربع على عرش هذه الهدايا.. الورد الأحمر هو الأكثر شيوعا بين المحبين، ومؤخرا أصبحت الهدايا المألوفة بين المحبين هى القلوب والدباديب المكتوب عليها كلمات رقيقة ورسوم عاطفية.
وتختلف الهدايا حسب الجنس، ففى الوقت الذى تفضل فيه البنات أن تختار لحبيبها ساعة أو ميداليات الأحرف الأولى، أو كرافاتة أو كوفية أو قميصاً أو مجموعة حلاقة كاملة، هناك أيضا هدايا معينة يفضل الرجال اختيارها كهدايا، مثل العطور والماكياجات والمشغولات الذهبية ومشاهدة فيلم فى السينما.
أما المتزوجون فأغلبهم يحددون الهدية حسب احتياجاتهم الضرورية، وتتنوع بين الحقائب والملابس والأحذية والموبايل.
أغرب تغيير طرأ على هدايا الحب كان بعد فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية، حيث اتخذت هدايا عيد الحب هذا العام شكل كرة قدم مغلفة بالفرو الأحمر، وكذلك علب الهدايا المغلفة بعلم مصر ومطبوع عليها أسماء المحبين.
بياع الورد هو أكثر شخص يقوم بدور مرسال الغرام بين الأحبة عن طريق بوكيهات الورد التى يقوم بتنسيقها لكى يخطف الحبيب قلب حبيبته ولكن من الذى يقوم له بدور مرسال الغرام وماذا عن الحب فى حياته.
يقول محمد عبدالفتاح، صاحب أحد محال الورود: أنا أكتر ورد بحبه هو الورد الأحمر البلدى. أنا مرتبط ببنت خالتى لكن هى للأسف مش بتحب الورد بتحب الهدية تكون مادية أنا اللى بهدى الورد للناس ومش لاقى اللى يهدينى وردة.
أما هشام محمود: أنا متجوز من ٣ سنين وآخر وردة حصلت عليها كانت من مراتى واحنا مخطوبين، وبالرغم من كل الورد اللى معايا إلا إنى عمرى ماحس بيه إلا إذا كان هدية من مراتى.
ومحمود السيد يقول: أنا مش مرتبط لكنى لما أخطب مش عايز هديتى تكون ورد أنا عايز حاجة تانية يعنى للتغيير ممكن ناس تقول على مش رومانسى، لكن أنا نفسى أغير.
ويقول محمد دياب: أنا خاطب وعلى طول بهدى لخطيبتى ورد وكل مرة بيكون بشكل مختلف وهى كمان بتجيبلى ورد من مكان تانى وبتحاول يكون مختلف ومش مقتصرين على عيد الحب لأن كل لحظة حب فى حياتنا هى عيد.
وسألت عم محمد، صاحب أحد محال الورد عن استعداد المحل للفالنتين فقال: أهم وردة فى أى بوكيه هى الوردة البلدى. والبنات هم أكثر إقبالا على شراء الورود لأنهن أكثر رومانسية ولكل وردة رمز.
أقصر طريق لقلب جوزك.. معدته
حين قالوا قديما أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته، كانوا على صواب ربما لأنه بشكل غير واع يستقبل الطعام استقبالا عاطفيا، ويعتبره أحد مظاهر الحنان والأمومة من تلك المرأة التى أعدت له وحده هذه الوجبة الشهية أو عزمته عليها. الكاتبة اللاتينية ايزابيل الليندى ربطت فى كتابها «أفروديت» بين الطعام والحب بشقية الحسى والمعنوى، وأكدت أن دخول الرجل المطبخ بغرض الطهى لمحبوبته دليل قاطع على محبته لها.
الإعلامى معتز الدمرداش يعد أشهر المحبين الذين يفضلون الطعام كمرسال غرام، ويقول إنه اعتاد اصطحاب زوجته لسهرات شاعرية، ليجربا معا فى كل مرة مطعما جديدا، أو صنفا جديدا من الوجبات، ويؤكد أن الأكل ثقافة وإحساس، مضيفا أن زوجته طباخة ماهرة تجيد طهى أصناف المطبخ الشامى الذى يفضله كثيرا. الطب النفسى أثبت هو الآخر تأثير الطعام على المشاعر، فبعضه يساعد على ازدهارها كالخضروات والفواكه والأسماك، والبعض الآخر على انحسارها كالدهون واللحوم الحمراء.
سامية شاهين «موظفة» تقول: انتبهت لأهمية الطعام فى العلاقات الإنسانية مبكرا كنت أعود من المدرسة وأشم رائحة الطبخ فأشعر بالنشوة والبهجة، وأننى شاهدة على طقس عائلى مقدس، وبعد زواجى اعتبرت أن الطعام الذى أقدمه لزوجى وأبنائى بمثابة رسالة محبة متجددة.
أما محمد عبدالله «مهندس» فيقول: طبخ زوجتى هو الترمومتر الذى أقيس به حالة مزاجها، إذا كان شهيا، و«تعبانة فيه»، أعرف أنها راضية عنا جميعا، وإن كان العكس أعرف أنها غاضبة.
غرام أون لاين
«بحبك يانونو ومقدرش أستغنى عنك»، «يا أحمد سامحنى أنا ما أقدرش أعيش من غيرك»، «صباح الخير يا حبيب قلبى.. sweety girl»، «حبيبى هقابلك بكره فى النادى».. هذه ليست نماذج رسائل موبايل، لكنها رسائل عبر الأقمار الصناعية تجد نماذج عديدة منها على جميع القنوات الفنية، وكأنه «حب أون لاين» يشهد عليه العالم كله، بعد أن كانت كلمة «بحبك» تقال بين المخطوبين فى سرية تامة.
يقول د. فؤاد السعيد، الخبير فى مركز البحوث الاجتماعية: «ليس من العيب أن نواكب التطور والتكنولجيا، لكن ليس فى كل شىء، فالاعتراف بالحب شىء جميل، لكن لابد من وجود خصوصية وحياء بين الطرفين حتى لا يفقد الحب معنى الاحترام، وتلك الرسائل التى تظهر على الشاشات ربحية فى المقام الأول تحت اسم الحب، وإذا نظرنا إلى أساليب التعبير القديمة عن الحب مثل التليفونات ومراسيل الغرام نجدها أكثر رومانسية».
كابتن فلاشة
يختلف وسيط الغرام حسب ظروف كل حالة حب، فمن المحبين من يستغل الشغالة لتقوم بهذا الدور مقابل رشوة معقولة، تصبح بعدها «ستر وغطا»، وهناك صبى المكوجى الذى يزرع الجواب فى جيوب ملابس الحبيب أو الحبيبة بعد كيها، مقابل بقشيش محترم.
وفى الجامعة فإن الكشكول هو بطل مراسيل الغرام، وهناك من يجند طفلا صغيرا بشرط أن يكون كتوما للأسرار مقابل قطعة شيكولاتة، وأطرف مثال لهذا النوع من المراسيل هو الطفل «محمود» أو كما يطلقون عليه كابتن فلاشة وهو أصغر طفل فى العائلة عمره ٩ سنوات فقط، يقوم بمهمة نقل الفلاشة بين المخطوبين من عائلته، تحتوى على الجواب الإلكترونى المصمم على برنامج معالجة النصوص وكذلك الصور.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وتقول فاتن على، موظفة: «مرسالى كان أختى الصغيرة، أما عن مرسالى بعد الزواج فهو الاهتمام لأنى مقتنعة بأن الحب أفعال، لكن هذا لا يمنع من رسالة حلوة أرسلها له على الموبايل».
ahmed khairy
المدير العام
المدير العام
ahmed khairy

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 3:29 pm

الموضوع منقوووووووووووووول
عن جريدة المصرى اليوم
همس الورود
المشرفة العامة
المشرفة العامة
همس الورود

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 5:24 pm

شكرا لك يا دكتور احمد

بس ايه المشاعر والاحاسيس دى كلها بس شكلك كده مجرب وزى ما بيقولوا اسالوا مجرب

يس لحقت نفسك لما كتبت من جريدة المصرى اليوم

ربنا يوفقك فى اختيار شريكة حياتك
ساجده لله
عضو متميز
عضو متميز
ساجده لله

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 6:32 pm

لنا اسفه يا دكتور اني اخالفك الرأي
اولا الايات القرانيه بتدعو الي حب الله
ثانيا ان ربنا شرع للمسلمين عيدين واي حاجه تاني تبقي بدعه وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار
وبعدين ماحدش قال ان الحب حرام ولكن في حدود وبعدين مش هديه ولا ورده ولا حتي كلمه هي اللي تعبر عن الحب وبعدين الامثله اللي ذكرت مش هي دي القدوه اللي ممكن نضرب بيها المثل
ahmed khairy
المدير العام
المدير العام
ahmed khairy

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 8:03 pm

اولا شكرا يا همس الورود على الرد الجميل ده
وشكرا لساجدة لله على الرد
بس انا عاوز افهمكم حاجة انا لما نزلت الموضوع مقصدتش انه ده وجهة نظرى
انا معاكى فى الرأى
بس انا حبيت ابين وجهة نظربعض الناس
وعلشان كده انا كتبن فى رد مستقل انه منقول عن المصرى اليوم
وانا نزلته علشان اشوف رأى الناس فيه مش اكتر
شكرا مرة تانية
ساجده لله
عضو متميز
عضو متميز
ساجده لله

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 8:54 pm

اسفه يا دكتور اني فهمتك غلط بس انا اتعودت ان اي حد بينزل حاجه سواء كانت من كتابته او منقول ده بيعبر عن رأيه الشخصي
ahmed khairy
المدير العام
المدير العام
ahmed khairy

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2010 4:17 pm

لا عادى يا دكتورة ولا يهمك
وشكرا على المرور الجميل
افراح

افراح

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 5:24 pm

بعيدا عن الموضوع شكرا جزيلا لثقة الادارة الغالية فى ولكن متاسفة جداجدا يا ريت تشيلنى من الاشراف ولكم جزيل الشكر
ahmed khairy
المدير العام
المدير العام
ahmed khairy

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 9:46 pm

لا عادى يا دكتورة بس فعلا انا اتفجأت لما لقيت الكل بيرفض الاشراف
مع انى عاوز اوضح حاجة انى انا معرفش الناس اللى رشحتها للاشراف انا جست رشحتها لانها
شغالة كويس على المنتدى
فمش عار الناس خايفة من الاشراف ليه
و حاجة تانية لو حصلت حاجة زى اللى حصل من حسام عادل
لو فى مشرفين اكيد كانوا حيحزفواا اى حاجة مخالفة للقوانين
علشان كده انا فضلت انى احط ناس يكونوا بيتواجدوا كتير على المنتدى
شكرا لكلا من افراح وساجده لله وno gray
no gray
عضو متميز
عضو متميز
no gray

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالخميس فبراير 18, 2010 9:55 am

على فكرة يادكتور هى مش حكاية خوف بالمرة
لأن الموضوع أصلا مفيهوش حاجة غلط علشان نخاف منها
انا بس كنت عايزة اشارك كدا أحسن
ساجده لله
عضو متميز
عضو متميز
ساجده لله

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالخميس فبراير 18, 2010 1:36 pm

يا دكتور انا رفضت الاشراف علشان مصلحة المنتدي وده لاني مع عودة الدراسه ان شاء الله مش هيبقي لي تواجد علي المنتدي
khalid.a
نائب المدير العام
نائب المدير العام
khalid.a

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالخميس فبراير 18, 2010 1:48 pm

ايه الرومانسيه دى كلها (بس بعيدا عن عيد الحب اللى انا مبعترفش بيه) الموضوع حلو جدا وهو ليه الناس خايفه من الاشراف بالعكس دى حاجه كويسه ان الكل يشارك فى نجاح المنتدى
no gray
عضو متميز
عضو متميز
no gray

مُساهمةموضوع: رد: تعددت المراسيل.. والحب واحد   تعددت المراسيل.. والحب واحد Emptyالخميس فبراير 18, 2010 6:41 pm

بكرر يادكتور الموضوع مش خوف
لانه لو فعلا كدا مكنتش هشارك في المنتدى اصلا
وفعلا زي ما قلت حاجة كويسة ان الكل يشارك في نجاح المنتدى
والاجمل ان المنتدى كدا بيكبر على ايدينا
بس مع عودة الدراسة بإذن الله انا حتى لوكان لي تواجد على المنتدى
هيكون غير منتظم يعني مش هكون متابعة بإستمرار

تعددت المراسيل.. والحب واحد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسرحية في فصل واحد
» ملاك قادر على عد كل شئ إلا شئ واحد